جامعة نينوى تستكمل متطلبات الامتحانات النهائية الكترونيا

حرصا من جامعة نينوى على ضرورة استكمال كافة متطلبات التعليم الالكتروني ومن ضمنها اداء الامتحانات النهائية الكترونياً، واستنادا الى تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور مزاحم الخياط، وباشراف مستمر من السادة عمداء الكليات، فقد أكملت جامعة نينوى كافة الاستعدادات والمستلزمات الضرورية لاداء الامتحانات النهائية الكترونيا من خلال تدريب كوادر اللجان الامتحانية في الاقسام العلمية على المنصات الالكترونية ومنها منصة Google Classroom واعتمادها في تنفيذ الاختبار الالكتروني وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة. حيث كانت مجالس الكليات في انعقاد دائم لمناقشة سبل تذليل العقبات واعداد الخطط الخاصة بتدريب الكادر واجراء الاختبارات التمهيدية للوقوف على المشاكل التي تظهر اثناء اداء الاختبار. 

اما بخصوص الدراسات العليا ، فقد تم اجراء الاختبار التجريبي لطلبة الدراسات العليا وعلى منصة Google Classroom والذي سبقه عقد حلقات نقاشية مع الطلبة لشرح متطلبات الاختبار الالكتروني والتعليمات المرتبطه به والعمل مستمر من اجل تنفيذ الاختبار الالكتروني وفق الجداول المعدة والمعلنة.

نتمنى لطلبتنا الاعزاء دوام الموفقية والنجاح مع تاكيدنا لهم بان جامعة نينوى ادارة وتدريسيين وموظفين حريصون على مستقبل ابنائهم الطلبة والله ولي التوفيق.