جامعة نينوى تقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لطلبة الأقسام الداخلية فيها

برعاية وحضور رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، وبالتعاون مع عمادة كلية الطب.

أقامت جامعة نينوى يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٤/٢ ، على رحاب الجامعة في كورنيش الجوسق ، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لطلبة الأقسام الداخلية من سكنة المحافظات كافة.

حضر فعاليات مأدبة الإفطار والأمسية الرمضانية رئيس لجنة التعليم العالي النيابية الأستاذ الدكتور مزاحم الخياط ، ورئيس جامعة الحمدانية الأستاذ الدكتور عقيل يحيى الاعرجي ، وقائد شرطة محافظة نينوى اللواء فلاح الجربا ، ومساعدا رئيس جامعة الموصل للشؤون الإدارية والعلمية ،ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية ،وعمداء الكليات ومنتسبيها ونخبة من رجال الدين ووجهاء المدينة.

تضمنت الفعاليات مأدبة إفطار جماعي وامسية رمضانية أفتتحت بكلمة رئيس الجامعة مرحبا بالحضور والطلبة ، معربا فيها عن إهتمام الجامعة بالطلبة لاسيما طلبة الأقسام الداخلية مطمئنا أهاليهم بأن الجامعة حريصة على رعاية وتسليح أبنائهم بالعلم والمعرفة وبنائهم وفق القيم الصحيحة ، مؤكدا بأن الجامعة هي بيتهم الثاني وأبوابها مشرعة أمام طلبتها لتلبية إحتياجاتهم وحلحلة المعوقات التي تواجههم ، كما تطرق سيادته خلال هذه المناسبة إلى ضرورة وقوف المجتمع الدولي بجانب أخواننا في غ~زة وما يتعرضون له من عدوان وسط صعوبة في إيصال المساعدات الإغاثية إليهم مبينا بأن مساندة القضية مسؤولية الجميع.

كما تخللت فعاليات الأمسية مشاركة فرقة التراث الموصلي بأداء موشحات دينية وأناشيد معبرة عن تراث هذه المدينة الأصيلة ، بالإضافة إلى إقامة فقرة خاصة بالحكواتي ، وأخرى مسابقة أسئلة متنوعة للطلبة وتقديم هدايا للفائزين.

أختتمت الأمسية بإفنتاح بازارا ضم مجموعة من الأعمال الفنية واليدوية والمنتجات المحلية ، وستبقى جامعة نينوى قريبة من طلبتها والسباقة في تقديم أفضل الخدمات التعليمية لهم…ومن الله التوفيق.