ضمن رؤية جامعة نينوى الخاصة بخدمة المجتمع الموصلي واسناد دوائر محافظة نينوى وبمتابعة شخصية من قبل السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني .

التقى وفد جامعة نينوى متمثل بالسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا. د. رضوان حسين، السيد عميد كلية هندسة الالكترونيات أ. د. خالد خليل محمد ومعاون العميد للشؤون الادارية أ. م. د. ضياء محمد علي ، بالسيد معاون محافظ نينوى لشؤون التخطيط الدكتور رعد العباسي في مقر لجنة اعمار نينوى.

ضم الاجتماع ممثلي عن المكاتب الاستشارية في جامعات الموصل والجامعة التقنية الشمالية وعدد من المتخصصين في شؤون الاعمار.

استعرض الاجتماع السبل الخاصة باسناد دوائر المحافظة الخدمية من خلال تقديم الاستشارات الفنية , والمشاركة في لجان الاعمار .

قدم السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية رؤية جامعة نينوى في سبل الارتقاء بخطة اعمار ونهوض محافظة نينوى عموما والجانب الايمن خصوصا من خلال السعي الحثيث للبدء في بناء الوحدات الاساسية لجامعة نينوى في منطقة العذبة وبالتعاون مع محافظة نينوى والخطط البديلة المطروحة.

كما تم استعراض بعض المشاريع والافكار والرؤى التي يمكن ان تقدمها جامعة نينوى و التي تخدم خطط المحافظة بصورة عامة في مجالات الاتصالات , الحوكمة الالكترونية والسيطرة على حركة المرور وباقي المجالات الخدمية،متمنين لجامعتنا دوام العطاء خدمة لابناء محافظتنا العزيزة.