رئاسة جامعة نينوى تستقبل اللجنة الوزارية الخاصة المكلفة بزيارة الكليات المزمع استحداثها في الجامعة

استقبلت رئاسة جامعة نينوى يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٩/٢٢ اللجنة الوزارية المكلفة بالزيارة الميدانية لجامعتنا بموجب الامر الوزاري المرقم ت م3/ت/3192 بتاريخ 2020/9/10 للاطلاع على الكليات المزمع استحداثها في الجامعة (كلية الصيدلة/كلية التمريض /كلية التربية/كلية القانون/كلية تكنولوجيا المعلومات ) للعام الدراسي 2021/2020 حيث كان باستقبالهم السيد رئيس جامعة نينوى أ. د. اسامة اسماعيل المشهداني والسادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية والسادة أعضاء اللجنة المركزية للاستحداث في جامعتنا واللجان الساندة لها.

تفقدت اللجنة ابنية الكليات المزمع استحداثها ومرافقها بما فيها من قاعات ومختبرات دراسية للوقوف على مدى جهوزيتها لاستقبال الطلبة. 

اطلعت اللجنة على القاعات والمختبرات الدراسية المجهزة باثاث وأجهزة مختبرية وفقا للمعايير المعتمدة كما اطلعت على الكوادر البشرية اللازمة لغرض الاستحداث. 

أشاد السادة رئيس وأعضاء اللجنة الوزارية بجهود منتسبي جامعة نينَوى كافة في إظهار هذا الصرح العظيم بهذه الصورة النموذجية المتكاملة متمنين لجامعتنا مزيدا من العطاء والتقدم خدمة لابناء محافظتنا العزيزة وعراقنا العظيم.