رئيس جامعة نينوى يجري زيارة تفقدية للاقسام الداخلية لطلبة الجامعة

حسب توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، في اجراء الزيارات التفقدية لطلبة الاقسام الداخلية خلال فترة الامتحانات النهائية.

اجرى السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يرافقه السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ا. د. رضوان حسين ابراهيم ومدير الاقسام الداخلية الدكتور يعرب الشلاوي ,مساء يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٦/٨،زيارة تفقدية لطلبة الاقسام الداخلية في موقع الجوسق، يذكر بأن هذه الزيارات ستستمر بشكل دوري خلال فترة الامتحانات النهائية للطلبة.

تهدف هذه الزيارة الى تأمين احتياجات ومتطلبات الطلبة، تزامنا مع بدء امتحاناتهم النهائية، حيث التقى السيد رئيس الجامعة خلال زيارته مع مجموعة من الطلبة مستمعا الى مشاكلهم ومطالبهم، موعزا لمديرية الاقسام الداخلية بتوفير كافة المستلزمات الضرورية للطلبة وتذليل كافة العقبات التي تواجههم ، مؤكدا للطلبة بأن رئاسة الجامعة حريصة على توفير بيئة سكن تلائم تطلعاتهم وتلبي كافة احتياجاتهم.

هذا وتفقد السيد رئيس الجامعة ابنية الجامعة في موقع الجوسق والتقى بخفراء الحراسة والدفاع المدني، مشيدا بدورهم في حماية امن وسلامة ابنية وممتلكات الجامعة، متمنيا للجميع دوام الموفقية والنجاح خدمة لجامعتنا العزيزة.