رئيس جامعة نينوى يزور مخيم شاريا للنازحين في محافظة دهوك

ضمن الاعمال التطوعية لجامعة نينوى متمثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني في متابعة وتفقد احوال الطلبة والاطلاع على احتياجاتهم.

زار السيد رئيس الجامعة يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٦/٢٤، يرافقه السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ا. د. رضوان حسين ابراهيم، السيد عميد كلية هندسة الالكترونيات، السيدة عميد كلية القانون والوفد المرافق لهم، مخيم شاريا للنازحين الأيزيدين في محافظة دهوك.

جاءت هذه الزيارة لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لطالبة كلية القانون في جامعة نينوى الطالبة (عالية دخيل حمو) بعدما تعرض مخيمهم الى الاحتراق في وقت سابق مؤديا الى خسائر مادية لهم ، يذكر بأن هذه الزيارة الثانية من نوعها لعائلة الطالبة سبقتها زيارة عمادة كلية القانون لهم.

وقال السيد رئيس الجامعة بان جامعة نينوى ستبقى داعمة َوساندة لطلبتها في كافة ظروف ومجالات الحياة مؤكدا على انشاء صندوق للتكافل الاجتماعي لدعم طلبة الجامعة النازحين في المخيمات كونهم قادة المستقبل ونبراس الامل لبلدنا العزيز.

اختتمت الزيارة بتقديم الوفد الزائر مساعدات مادية وعينية للطالبة وعائلتها لعلها تعوض ولو جزء يسير مما فقدوه من ممتلكات، من جانبهم شكر عائلة الطالبة الوفد الزائر على زيارتهم وتحملهم عناء السفر مرحبين بمبادرة جامعة نينوى الكريمة في المساندة والوقوف الى جانب طلبتهم، متمنين للجامعة ولكوادرها مزيدا من العطاء والتقدم.