رئيس جامعة نينوى يشارك باجتماع لجنة عمداء كليات الطب العراقية

شارك السيد رئيس جامعة نينوى والمكلف بمهام ادارة عمادة كلية الطب الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/١/١٨،باجتماع عمداء كليات الطب العراقية والذي اقيم في كلية الطب بجامعة النهرين.

حضر الاجتماع رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي الدكتور صلاح الفتلاوي، مدير دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الدكتور ايهاب ناجي عباس، رئيس قسم الدراسات العليا في دائرة البحث والتطوير الدكتور عبد الجبار حسين، رئيس لجنة عمداء كليات الطب العراقية عميد كلية طب النهرين ا. د. انيس خليل نايل والسادة عمداء كليات الطب العراقية.

تناول الاجتماع مناقشة مجموعة من المحاور كان من ابرز ما تم مناقشته من هذه المحاور:- الامتحان الشامل لطلبة المرحلة السادسة، الامتحان التقويمي لكليات الطب في الجامعات الحكومية والكليات الاهلية، مناقشة مؤتمر لجنة العمداء والموسوم (مواجهة جائحة كورونا ) والمزمع انعقاده في شهر اذار ٢٠٢٢، مناقشة موضوع اعتمادية كليات الطب ودور الكليات في مراحل مابعد الاعتماد بالاضافة الى مناقشة تشكيل لجان لتحديث المناهج للاختصاصات العلمية، متمنين لكليات الطب العراقية مزيدا من الازدهار والتقدم خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.