رئيس جامعة نينوى يشارك في الاجتماع الذي عقدته محافظة نينوى مع رؤساء الجامعات المستحدثة

بدعوة كريمة من قبل السيد محافظ نينوى نجم عبدالله الجبوري، ورئيس الجامعة التقنية الشمالية ا. د. علياء عباس علي العطار، وبحضور رئيس جامعة الحمدانية ا. د. عقيل يحيى هاشم الاعرجي، معاون المحافظ لشؤون التخطيط الدكتور رعد العباسي، قائم مقام الموصل الاستاذ امين فنش والسيد مستشار المحافظ.

شارك السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٨/٣،على رحاب الجامعة التقنية الشمالية، في الاجتماع الذي عقده محافظ نينوى مع رؤساء الجامعات المستحدثة في المحافظة.

تناول الاجتماع مناقشة واقع الجامعات المستحدثة وحاجتها الفعلية المستقبلية للمشاريع الاستراتيجية،حيث طرح السيد رئيس جامعة نينوى رؤية الجامعة المستقبلية وحاجتها من المشاريع الاستراتيجية في موقع الجامعة في منطقة العذبة.

من جانبه صرح الجبوري بأن محافظة نينوى داعمة لجامعاتها وصروحها العلمية معربا عن عزم المحافظة على تخصيص تمويل مشاريع الجامعات من خلال خطة الامن الغذائي، الاموال والارصدة المجمدة وصندوق دعم الاعمار والاستقرار، لتنفيذ مشاريع حيوية وبنى تحتية تخدم مواطني وطلبة المحافظة وترتقي بواقع العملية التعليمية في محافظتنا العزيزة نحو الافضل.