رئيس جامعة نينوى يشارك في المؤتمر الطبي الثاني لنقابة الأطباء فرع نينوى والموسوم ( أم الربيعين قبلة الإبداع والتميز )

برعاية وحضور نقيب الأطباء العراقيين الأستاذ الدكتور عقيل شاكر محمود ، وبدعوة كريمة من قبل السيد نقيب الأطباء فرع نينوى الدكتور محمد سليمان الحوري.

شارك السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني،يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٦/٨،وبرفقة معاوني عميد كلية الطب للشؤون الإدارية والعلمية ونخبة من أساتذة كلية الطب،في فعاليات وأعمال المؤتمر الطبي الثاني والذي تقيمه نقابة الأطباء العراقيين فرع نينوى والموسوم ( أم الربيعين قبلة الإبداع والتميز ) للفترة ٢٠٢٣/٦/٩,٨.

حضر المؤتمر نقباء الأطباء في المحافظات العراقية،و عدد كبير من الأطباء الأكاديميين،ونخبة من ألاطباء من خارج المحافظة وأطباء دائرة صحة نينوى بمختلف التخصصات.

تناول المؤتمر العديد من المحاور العلمية متضمنة مايقارب (٤٥) بحثا علميا رصينا في شتى التخصصات ليتم مناقشتها لتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير الواقع الطبي والصحي في بلدنا العزيز.

تخلل المؤتمر تكريم نقيب الأطباء العراقيين للسيد رئيس الجامعة وعدد من ألاساتذة في كلية الطب والأطباء المتميزين بميداليات التميز والإبداع،تثمينا لجهودهم في الإرتقاء بالواقع الصحي الطبي والتعليمي في محافظتنا العزيزة…ومن الله التوفيق.