زيارة تفقدية لطلبة الأقسام الداخلية

في إطار التوجيهات السامية من السيد رئيس جامعة نينوى، الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني، وبإشراف السيد عميد كلية التمريض، الأستاذ الدكتور رضوان حسين إبراهيم، نظمت عمادة كلية التمريض زيارة تفقدية للطلبة المقيمين في الأقسام الداخلية الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع عن كثب على أوضاع الطلبة وضمان توفير جميع احتياجاتهم ومعالجة أية مشاكل تواجههم.

أجرى الزيارة السيد معاون العميد للشؤون الإدارية، المدرس الدكتور خالد إبراهيم محمد، يرافقه السيد رئيس فرع العلوم السريرية ا. م.د زياد طارق، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وبحضور السيد مدير الأقسام الداخلية في جامعة نينوى، دكتور يعرب شلاوي . تمت الزيارة في الأقسام الداخلية الموقع الجوسق والأقسام الداخلية وليد 2 والأقسام الداخلية وليد 3. يوم الأربعاء الموافق ١٣ مارس ٢٠٢٤.

وتم خلال الزيارة، الاطلاع على ظروف الطلبة داخل غرفهم، والتعرف على احتياجاتهم والمشاكل التي يواجهونها. كما تم التباحث مع المشرفين على الأقسام الداخلية للعمل على حل هذه المشاكل وتقديم الدعم اللازم للطلبة. بالإضافة إلى ذلك، تم توزيع السلال الغذائية للطلبة خلال الزيارة.

تأتي هذه الجهود في إطار حرص عمادة كلية التمريض على متابعة أبنائها الطلبة وتوفير بيئة سكنية مريحة وملائمة لتحقيق أهدافهم الأكاديمية بشكل أفضل…