عمادة كلية التمريض بجامعة نينوى تنظم ندوة توعوية وتثقيفية بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات في نينوى

حسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة اسماعيل المشهداني ،وبأشراف السيد عميد كلية التمريض الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم
وبمتابعة مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي المدرس مساعد ريم هاني مجيد.

نظمت عمادة كلية التمريض بجامعة نينوى وبالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات في نينوى، ندوة توعوية وتثقيفية لمنتسبيها وطلبتها تحت عنوان( التوعية عن مخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية وتأثيراتها السلبية على الفرد والمجتمع ) وذلك يوم الاربعاء الموافق 11 / 1 / 2023.

حضر الندوة السيد معاون العميد للشؤون الادارية المدرس الدكتور خالد ابراهيم محمد والسادة رؤساء الاقسام ومسؤولي الشعب وعدد من الطلبة.

القى المحاضرة معاون مدير مكافحة المخدرات في نينوى العقيد فراس عبدالرزاق سعيد وتناول فيها انواع المخدرات وتأثيراتها وسبل مكافحتها ومحاربة آثارها المختلفة والآثار النفسية للمتعاطين لها والاساليب العلمية في الوقوف بوجه آثارها ومنع انزلاق الافراد في معتركاتها.

كذلك تضمنت المحاضرة بيان مدى خطورة تعاطي المخدرات على المجتمع والتثقيف حول محاربة ظاهرة انتشاره وطرق الحد والوقايه منه والزام الجميع بأسم المواطنة بالتعاون الكامل لغرض القضاء على هذه الآفة الفتاكة، والتنويه على الخط الساخن 178 المجاني للمديرية العامة لمكافحة المخدرات واهمية التبليغ عن تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات.
,, اوقف المخدرات ، غير حياتك ,,