قسم النشاطات الطلابية في جامعة نينوى يشارك في مهرجان الفنون التشكيلية الافتراضي

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب وبأشراف ومتابعة مباشرة من قبل السيد رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي أ.د. علاء عبد الحسن عطية شارك قسم النشاطات الطلابية في جامعتنا بمهرجان الفنون التشكيلية الافتراضي الذي أعده قسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم العلمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية تحت عنوان المهرجان التشكيلي الافتراضي الأول لطلبة الجامعات العراقية الحكومية والأهلية.

شهد المهرجان إقبال كبير على المشاركة إذ وصلت المشاركات خلال المدة المقررة لاستقبالها ٥٢ جامعة مشاركة بواقع أكثر من ٣٠٠ لوحة قدمها ١٧٨ طالب وطالبة وتم اعلان النتائج عبر منصة zoom الالكترونية وذلك يوم الخميس الموافق 27/ 8/ 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً.

تأتي هذه المشاركة انطلاقا من حرص الوزارة والجامعة على تنمية الروح المعنوية للطلبة وفسح المجال أمامهم للتعبير عن طاقاتهم الإبداعية بما يتماشى ورسالة قسم النشاطات الطلابية.

الف مبروك لكل المشاركين من طلبة جامعتنا وتهانينا الحاره للجامعات الفائزه بالمراكز المتقدمة متمنين للجميع التوفيق والنجاح الدائم ان شاء الله. 

م.م.عامر عون الدين محمد / مدير قسم النشاطات الطلابية / جامعة نينوى.