مجلس جامعة جامعة نينوى يستقبل الاستاذ الدكتور مزاحم الخياط

استقبل مجلس جامعة نينوى متمثل بالسيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، وبحضور اعضاء المجلس، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/١١/١٧،رئيس جامعة نينوى السابق والنائب عن محافظة نينوى الاستاذ الدكتور مزاحم الخياط والسيد نقيب الأكاديميين العراقيين في محافظة نينوى ا. م. د. باسل خلف حمود.

رحب المشهداني بالخياط مؤسس جامعة نينوى والوفد المرافق له ، مؤكدا سير رئاسة الجامعة وكوادرها على خطاه والمتمثلة في السعي الى التوسع والتطوير في ابنبة الجامعة في موقعي الجوسق والعذبة واستحداث كليات جديدة بالاضافة الى استحداث الدراسة المسائية في اغلبها.

من جانبه اشاد الخياط بجهود رئاسة الجامعة ومجلسها وكوادرها المتميزة في النهوض بهذه المؤسسة في فترة قياسية بحيث اصبحت من الجامعات القوية َالمنافسة َوالتي يشار لها بالبنان، معربا عن ثقته بأن جامعة نينوى وبانفتاحها على الجامعات العراقية والعالمية وبعلاقتها الوطيدة مع كافة الدوائر الحكومية في المحافظة والمجتمع ستكون من الجامعات القوية المتمتعة بالرصانة والجودة وستقدم خدمة كبيرة لاهالي محافظة نينوى وخاصة من سكنة الجانب الايمن ومناطق جنوب مدينة الموصل.

استمع الخياط الى الطروحات التي قدمها مجلس الجامعة من معوقات تواجه مسيرة الجامعة، واعدا بتذليلها والعمل على حلها مؤكدا وقوفه بجانب جامعة نينوى وشقيقاتها من الجامعات في محافظة نينوى بالمطالبة بكافة احتياجاتها وحلحلة مشاكلها للنهوض بواقع المسيرة التعليمية في محافظتنا نحو الافضل.