مجلس جامعة نينوى يزور الجامعة التقنية الشمالية

زار مجلس جامعة نينوى برئاسة السيد رئيس الجامعة أ.د. أسامة إسماعيل المشهداني صباح يوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/٨/٢٣ رئاسة الجامعة التقنية الشمالية لتقديم التهاني والتبريكات للسيدة رئيس الجامعة أ.م.د. علياء عباس علي العطار بمناسبة تسنمها مهام إدارة منصب رئاسة الجامعة متمنيا لها الموفقية والسداد. 

بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين الجامعتين فيما يخص تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية وكذلك التعاون في مجال البحث العلمي وعقد المؤتمرات والندوات العالمية. 

ومن الجدير بالذكر أنه لجامعة نينوى اتفاقية تعاون مشترك تم عقدها في وقت سابق مع الجامعة التقنية الشمالية حيث أكد الطرفان بضرورة تفعيلها بما تحمل من بنود لخدمة المسيرة التعليمية في الجامعتين. 

وفي نهاية الزيارة أكدت الدكتورة علياء عباس علي العطار بأن الجامعة التقنية الشمالية سوف تقدم الدعم اللوجستي لجامعة نينوى في كافة المجالات وخاصة في مجال الاستحداث ورفد الجامعة بالكوادر التدريسية التي تحتاجها، من جانبه أكد الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني بأن جامعة نينوى لديها رغبة كبيرة في الانفتاح على الجامعات كافة في محافظة نينَوى ودعا إلى التهيئة لعقد اجتماع موسع للسادة رؤساء الجامعات ومساعديهم في محافظة نينوى لتوحيد الرؤى المستقبلية للعملية التعليمية في المحافظة متمنيا لجامعاتنا مزيدا من العطاء والتقدم.