مجلس جامعة نينوى يعقد جلسته الثالثة للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ ويناقش ما حققته الجامعة خلال العام المنصرم

برئاسة السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، وبحضور أعضاء مجلس الجامعة كافة،عقد مجلس الجامعة يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/١/٨ ، جلسته الثالثة الإعتيادية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

أفتتحت الجلسة بمباركة السيد رئيس الجامعة لأعضاء المجلس العام الميلادي الجديد ، متمنياً لكليات الجامعة ومنتسبيها وطلبتها عام ملؤه النجاح والتفوق.

وناقش المجلس خلال جلسته عدد من الفقرات وكان أهمها :-
ماحققته الجامعة من إنجازات خلال العام المنصرم لاسيما على الصعيدين العلمي والعمراني ، منها تبني الجامعة لمقترح دعم الجامعات المستحدثة والذي إنبثقت عنه تشكيل لجنة عليا تدعم عمل ومشاريع هذه الجامعات ، وإستحصال الموافقات الأصولية لإستملاك أرض الجامعة في منطقة العذبة وإحالة عدد من المشاريع العمرانية للتنفيذ بالإضافة إلى النتائج المتقدمة التي حققتها كليات الجامعة في الإمتحانات التقويمية.

هذا وناقش المجلس تصنيف الجامعة وكيفية الإرتقاء به عن طريق حث وتشجيع باحثي الجامعة على نشر بحوثهم العلمية في المستوعبات العالمية الرصينة ، وكذلك مناقشة المقترحات وما يتعلق بطلبة الدراسات العليا ، وبعض الفقرات الخاصة بتطبيق إستراتيجية الجامعة وتطلعاتها المستقبلية ، متمنين لمجلس جامعتنا الموقر دوام التقدم والإزدهار.