مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية في زيارة تفقدية للدراسة المسائية في كلية هندسة الالكترونيات

زار السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية في جامعة نينوى الاستاذ الدكتور جعفر محمد رمضان، برفقة مدير قسم الدراسات والتخطيط الأستاذ المساعد الدكتور أوس زهير يونس، ومدير قسم شؤون الطلبة والتسجيل م. كرم مظفر،عمادة كلية هندسة الالكترونيات، يوم الاثنين 24-1-2022 ؛ وكان بأستقباله السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد خليل محمد والسادة المعاونين والسادة رؤساء الأقسام العلمية.

هدفت الزيارة الى الاطلاع على اجراءات التسجيل والقبول لطلبة المرحلة الاولى للدراسة المسائية في اقسام كلية هندسة الالكترونيات ولقاء الطلبة المقبولين في الدراسة المسائية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

كما وشملت الزيارة الاطلاع على الاجواء الدراسية للدراسة المسائية في كلية هندسة الالكترونيات والاجراءات والمعايير المعتمدة والوقوف على احتياجات الطلبة والاساتذة، وقد اشاد السيد المساعد العلمي بالدور الكبير لعمادة الكلية بتوفير كافة المستلزمات الضرورية والخدمية للطلبة وتهيئة اجواء الدراسة الملائمة لهم مؤكداً بضرورة تذليل كافة الصعاب ومواصلة توفير المستلزمات الضرورية التي تساعد الطلبة على اجتياز هذه المرحلة ، متمنياً للطلبة الموفقية والنجاح خدمة لرسالة العلم في بلدنا الحبيب .