مستشار معالي رئيس الوزراء لشؤون التربية والتعليم يزور جامعة نينوى ويعقد اجتماعا مع رؤساء جامعات محافظة نينوى

زار السيد مستشار معالي رئيس الوزراء لشؤون التربية والتعليم الدكتور وليد الحلي، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٣/٣١، يرافقه السادة رئيسي جامعة الموصل والحمدانية وأعيان مدينة الموصل رئاسة جامعة نينوى.

كان بالاستقبال السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني والسادة اعضاء مجلس الجامعة مرحبين بزيارتهم الكريمة.

تحدث سيادة المستشار مستهلا حديثه عن المراحل التي رافقت تأسيس جامعات محافطة نينوى والتحديات التي واجهتها، مشيدا بسمعة اساتذة َواكاديميي الجامعات العراقية في كافة دول العالم، مثمنا التعاون الكبير بين جامعات المحافظة في بناء وتنمية المسيرة التعليمية فيها.

من جانبه اعرب السيد رئيس الجامعة عن شكره الكبير لمستشارية رئاسة الوزراء لشؤون التربية والتعليم في دعم جامعات محافظة نينوى،داعيا الى تسليط الضوء على جامعة نينوى ودعمها في مشروع المدينة الجامعية في منطقة العذبة لما له من اهمية كبيرة في خدمة ابنائنا الطلبة، معبرا عن شكره للجامعة الام جامعة الموصل لدورها الكبير في تأسيس الجامعة واستحداث كليات جديدة فيها.

وعلى هامش الزيارة عقد السيد المستشار اجتماعا بالسادة رؤساء جامعات محافظة نينوى في رحاب الجامعة التقنية الشمالية، جاء هذا الاجتماع للاطلاع على رؤية جامعات المحافظة وخططها المستقبلية واحتياجاتها لتقويم وتطوير المسيرة التعليمية في بلدنا العزيز وتقديم افضل الخدمات لطلبتها الاعزاء.

اختتمت الزيارة بشكر الدكتور وليد الحلي لرؤساء جامعات محافظة نينوى على حفاوة الاستقبال، متمنيا لهم دوام العطاء والتقدم خدمة للمسيرة التعليمية والاكاديمية في بلذنا العزيز.