وحدة الارشاد التربوي في كلية التمريض جامعة نينوى تنظم محاضرة تثقيفية وتوعوية لطلبتها

بتوجيه من السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة اسماعيل المشهداني وبمتابعة جادة من قبل عميد كلية التمريض الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم.

نظمت وحدة الارشاد التربوي في كلية التمريض جامعة نينوى يوم الاحد الموافق 31 / 10 / 2021، محاضرة تثقيفية وتوعية لطلبة الكلية تحت عنوان :-
( المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلبة على الصعيد الشخصي والنفسي والصحي ).

القت المحاضرة التدريسية رفاه رعد عبدالسلام، تناولت المحاضرة عدة محاور منها كيفية مساعدة الطالب على اكتشاف قدراته وامكانياته الدراسية ومساعدته في تصميم خطته الدراسية واختيارات تخصصه المستقبلي فضلاً عن مساعدته في التغلب على اية صعوبات قد تعترض مساره الدراسي وكيفية التكيف مع بيئته الدراسية والاجتماعية والعلمية كذلك طرائق المذاكرة الصحيحة التي تساعد الطالب في اختيار المكان والزمان الذي يناسبه للدراسة على ان يكون هادئاً ومريحاً.

من جانب آخر تناولت المحاضرة التعريف بالتنمية البشرية التي تغذي الكائن البشري بالمعلومات العلمية والاستفادة من القرآءة والمطالعة مما يزيد تغذية المعلومات عند المطالع والاطلاع على احدث الوسائل المستخدمة في البحث العلمي.
طلبتنا الاعزاء
((كِفاحاتُكَ اليومية نَجاحٌ بحدِّ ذاتهِ ،مادُمْتَ تُكافحْ وتسعى لما تُريدهُ فأنتَ شَخْصٌ عظيمْ )) متمنين لكم دوام الموفقية والنجاح.