وفد من جامعة نينوى ونقابة الاكاديميين فرع نينوى يزور مجمع عين العراق السكني

زار وفد من جامعة نينوى، يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٨/٧، ترأسه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا. د.عمار سعدون، مديرا قسمي الاعمار والمشاريع والاعلام والعلاقات العامة مع وفد من نقابة الاكاديميين فرع نينوى ترأسه ا. م. د. باسل حمود خلف وبحضور اعضاء النقابة، مجمع عين العراق السكني.

استقبل الوفد الزائر مدير شركة العروش المستشار القانوني فرمان عزيز النمر ونخبة من السادة القائمين على تنفيذ هذا المشروع، كما تم اللقاء مع رئيس مجلس ادارة شركة العروش الشيخ اسماعيل البرزنجي.

هدفت هذه الزيارة الى الاطلاع على الية العمل في هذا المجمع ولبحث امكانية توفير وحدات سكنية للراغبين من كوادر جامعات محافظة نينوى في الحصول على وحدة سكنية وفق نظام التقسيط المريح بدون فوائد بدعم من المصرف العقاري.

اطلع الوفد الزائر في زيارة ميدانية على التصاميم الهندسية ومتعلقات الاراضي من الناحية القانونية والاصولية، ونظرا لمحاذاة مشروع عين العراق لارض جامعة نينوى في موقع العذبة، طالب وفد جامعة نينوى بتخصيص مجمع سكني لكوادر الجامعة الراغبين بالحصول على وحدة سكنية وفق مواصفات واليات يتم الاتفاق عليها لاحقا بعد تقديم دراسة الجدوى واجراء احصائية لعدد الوحدات السكنية المطلوبة.

هذا وابدى القائمين على تنفيذ مشروع عين العراق من استشاريين ومهندسين وكوادر عمل استعدادهم في دعم مشاريع جامعة نينوى قيد التنفيذ في منطقة العذبة وفق الامكانات المتوفرة، متمنين لجامعة نينوى دوام التقدم خدمة لابناء بلدنا العزيز.