عمادة كلية القانون تعقد اجتماعا الكترونيا مع الطلبة

حرصا من عمادة الكلية على انجاح امتحانات نهايةالفصل الدراسي الاول للعام 2020-2021 .

عقدت اللجنة الامتحانية يوم الخميس الموافق 19-3-2021، اجتماعا الكنرونيا مع طلبة الكلية بحضور السيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتور زينة العبيدي، للاطلاع على استعدادت الطلبة للامتحانات وايصال التوجيهات والتعليمات الخاصة بالامتحانات اضافة الى الاستماع الى احتياجات الطلبة بهذا الخصوص.

وجهت العبيدي بضرورة التركيز على الجانب العلمي والاستعداد جيدا للامتحانات من خلال القراءة الجيدة للكتب المنهجية والاسترشاد بمحاضرات الاساتذة التي قدمت خلال الفصل الدراسي .

من جانبه اكد معاون العميد للشؤون العلمية والطلابية و رئيس اللجنة الامتحانية الاستاذ الدكتور عمار سعدون حامد ، ان اللجنة الامتحانية امنت جميع الوسائل التي تساعد الطلبة على اداء الامتحانات بانسيابية عالية، مشيرا الى تخصيص للطلبة ايميل وارقام هواتف للاتصال عن حدوث اي طارئ .

تخلل الاجتماع الاستماع لطلبات واسئلة الطلبة بخصوص الامتحانات والذين اكدوا على استعدادهم التام للامتحانات وقدموا الشكر للعمادة واساتذة الكلية على جهودهم الحثيثة لمساعدة الطلبة خلال الفصل الدراسي المنصرم.

وفي الختام اثنت السيدة العميد على جهود الكادر التدريسي واللجنة الامتحانية واكدت على تقديم الدعم الكامل للطلبة لمساعدتهم في الامتحانات وفق الضوابط والتعليمات النافذة، متمنية للجميع دوام النجاح والتوفيق.