07740853230
07740853230

جامعة نينوى تشارك في مهرجان الطفولة الاول لتكريم الاطفال الموهوبين في محافظة نينوى

انطلاقا من حرص جامعة نينوى متمثل بالسيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني في الانفتاح على المجتمع ودعما لمواهب ابناء محافظتنا العزيزة.

شاركت جامعة نينوى في مهرجان الطفولة الاول لتكريم الاطفال الموهوبين في محافظة نينوى َوالذي اقامه كاليري فيحاء للثقافة والفنون والاعلام وبرعاية معالي وزير الصناعة والمعادن الدكتور منهل الخباز ومحافظ نينوى نجم الجبوري وبدعم من جامعتي الموصل ونينوى وتحت شعار (اطفال الموصل يتحدون التحدي بمواهبهَم ) والذي اقيم في قاعة المسرح بجامعة الموصل.

شارك في المهرجان الذي حضره نخبة من القامات الفنية العراقية ومساعدي رئيس جامعة الموصل ، ممثل السيد رئيس الجامعة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ا. د. رضوان حسين ابراهيم، يرافقه مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة السيد توفيق يونس علي.

تضمن المهرجان استعراض مواهب نخبة من ابناء مدينتنا العزيزة توزعت أعمالهم مابين قراءة القرآن، العزف، الشعر، الرسم بالاضافة الى المواهب الاخرى.

تأتي مشاركة الجامعة في هذا المهرجان دعما للمواهب التي يمتلكها هؤلاء الأطفال للعمل على تطويرها وتنميتها حيث كان لجامعة نينوى دور كبير في أحياء هذا المهرجان ودعمه من خلال تقديم هدايا للموهوبين بالاضافة الى تقديم درع الجامعة لنخبة من الفنانين العراقيين وللقائمين على هذا المهرجان، متمنين لابناء مدينتنا العزيزة مزيدا من العطاء لتبقى محافظة نينوى الولادة بالمواهب والكفاءات وعلى كافة الأصعدة .