07740853230
07740853230

جامعة نينوى ولأول مرة تشارك في بطولة الجامعات العراقية لكرة الطائرة للطالبات وتحصل على المركز الرابع بين (١٠) فرق مشاركة

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم ياسر العبودي، وبدعم من قبل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني ، وبمتابعة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور عمار حامد سعدون، وبإشراف قسم النشاطات الطلابية.

شاركت جامعة نينوى ولأول مرة في بطولة كرة الطائرة للطالبات في البطولة التي نظمها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ببطولة الجامعات العراقية بكرة الطائرة للعام الدراسي 2023 / 2024 وبإستضافة جامعة الموصل مع عدد من الجامعات العراقية.

أفتتحت البطولة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٨ ، على رحاب القاعة الرياضية الداخلية لجامعة الموصل ،حيث حضر حفل الإفتتاح مدير قسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم العلمي الأستاذ الدكتور عمار حامد هادي رائد ، ممثلا عن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الموصل الأستاذ الدكتور أحمد حامد السويدي ، مشرفاً على البطولة، و مدير قسم النشاطات الطلابية لجامعة نينوى م.م.عامر عون الدين محمد ، ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

حيث ألتقى منتخب جامعتنا مع كل من منتخب جامعة ديالى ومنتخب جامعة الحمدانية والجامعة الإسلامية ومنتخب الجامعة المستنصرية،وأسفرت النتائج عن حصول منتخب جامعتنا على المركز الرابع بعد فوزه على منتخب الجامعة الإسلامية ضمن المجموعة الأولى.

إنجاز جديد ووضع نواة لتأسيس منتخب جامعة نينوى للطالبات بكرة الطائرة وكذلك المشاركة لأول مرة في بطولة الجامعات العراقية للطالبات…ومن الله التوفيق.