07740853230
07740853230

جامعة نينوى توقع اتفاقية تعاون علمي مشترك مع كلية المستقبل الجامعة

انطلاقا من نهج جامعة نينوى في عقد الشراكات العلمية والانفتاح على كافة الجامعات والكليات الأهلية العراقية والاقليمية.

وقعت جامعة نينوى متمثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني وبحضور نخبة من عمداء الكليات واساتذتها،يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/١٢/٦,على رحاب جامعة نينوى اتفاقية تعاون علمي مشترك مع كلية المستقبل الجامعة بحضور عميدها الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي والوفد المرافق له.

تضمنت اتفاقية التعاون مجموعة من البنود اهمها:-الاشتراك في اقامة الفعاليات والأنشطة العلمية (المؤتمرات، الندوات، ورش العمل، المحاضرات العملية)، تبادل الاساتذة والمناهج،الاشتراك في مجالات الاستدامة،تبادل الزيارات، تدريب الطلبة والاشتراك مابين اساتذة التشكيلين فيما يخص البحث العلمي والأكاديمي.

يذكر بأن كلية المستقبل الجامعة الاهلية من الكليات العراقية الاهلية المرموقة وتحتل مراتب متقدمة في اغلب التصنيفات المحلية والعالمية وفيها العديد من التخصصات المناظرة لكليات جامعتنا.

هذا واجرى الوفد الزائر برفقة المشهداني زيارة ميدانية شملت كليات الجامعة مطلعين على القاعات والمختبرات الدراسية،مشيدين بحداثة وجودة الأجهزة التي تحتويها ،معربين عن سعادتهم بما حققته جامعة نينوى من تقدم كبير بفترة قياسية على الصعيدين العلمي والعمراني.

اختتمت الزيارة بتبادل الدروع بين الجانبين ،متمنين للمؤسستين دوام التقدم والازدهار خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.