07740853230
07740853230

وفد من جامعه نينوى يشارك في المؤتمر الطبي السابع الذي اقامته الجمعية الطبية العراقية الموحدة في المملكة المتحدة وايرلندا

حسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، في الانفتاح على الجامعات العالمية والمشاركة في الفعاليات والأنشطة العلمية.

شارك وفد من تدريسيي كلية الطب بجامعة نينوى، ترأسه ممثل السيد رئيس الجامعة، مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية ا. م. د. فواز محمود الفقي، يرافقه الاستاذ الدكتورة المتمرسة الهام خطاب الجماس،الدكتور علي خير الدين والدكتورة يسرى محمد طيب، يوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٥/١٤،في المؤتمر الطبي السابع الذي تقيمه الجمعية الطبية العراقية الموحدة في المملكة المتحدة وايرلندا، في لندن للفترة ١٥،١٤ ايار ٢٠٢٢، شارك في المؤتمر اساتذة و متحدثين من الكليات الملكية البريطانية واساتذة من بريطانيا وكندا والمانيا ودول اخرى.

قدم الفقي خلال المؤتمر كلمة السيد رئيس الجامعة مع عرض مادة فيديوية عن جامعة نينوى كلياتها وتاريخ تأسيسها بالاضافة الى طرح رؤية الجامعة واهدافها المستقبلية، تلاها المشاركة في احدى الجلسات العلمية هدف المؤتمر الى عرض برنامج يليق بسمعة الجمعية الطبية العراقية ومكانة الطبيب العراقي.

اختتم اليوم الاول من المؤتمر بتقديم درع مقدم من السيد رئيس جامعة نينوى لرئيس الجمعية الطبية العراقية الموحدة الدكتور رافد عزيز، متمنين لاساتذة جامعتنا مزيدا من الانفتاح والمشاركات العلمية في المحافل الدولية كافة.