ئيس جامعة نينوى يشارك في اعمال الموتمر العلمي الرابع عشر في كلية التمريض بجامعة الموصل

انطلاقا من اتفاقية التعاون العلمي المشترك وبدعوة كريمة من قبل السيد رئيس جامعة الموصل ا. د. قصي كمال الدين الاحمدي وعميد كلية التمريض ا. د. سلوى حازم المختار.

شارك السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/١١/٢٤،يرافقه السيد المساعد الاداري عميد كلية التمريض ا. د. رضوان حسين ابراهيم، في اعمال الموتمر العلمي الرابع عشر في كلية التمريض بجامعة الموصل والموسوم (الٱثار الناجمة عن الاصابة بجائحة كورونا على الفرد والمجتمع ).

حضر حفل الافتتاح ممثل السيد رئيس جامعة الموصل المساعد العلمي الاستاذ الدكتور منير سالم طه ،وعدد من السادة الباحثين والتدريسيين من ذوي الاختصاص في جامعتي الموصل ونينوى .

القى محاضرة افتتاح المؤتمر اخصائي الطب الباطني التدريسي بكلية الطب جامعة نينوى الاستاذ الدكتور نبيل نجيب، والذي اثرى الموتمر بمحاضرته القيمة بالمعلومات واخر تحورات فايروس كورونا المستجد وكيفية التعامل مع المرضى حسب حالاتهم ،كما تناولت المحاضرة تأثير كوفيد ١٩ على الغدد الصماء في جسم الانسان وعلى مرضى السكري مع استعراض البروتوكولات العلاجية المستخدمة.

اختتمت المحاضرة بمداخلة للسيد رئيس جامعة نينوى وعدد من الباحثين، متمنين لتدريسيي جامعتنا مزيدا من العطاء والتقدم خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.