جامعة نينوى تحتفي بطلبتها في كرنفال سفراء الابداع

برعاية السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة اسماعيل المشهداني وتحت شعار (سفراء جامعة نينوى صدى الابداع في ارجاء العالم) وباشراف قسم النشاطات الطلابية في جامعتنا.

احتفت جامعة نينوى، يوم الاثنين الموافق 22/11/2021، وعلى رحاب قاعة الدكتور مزاحم الخياط، بكوكبة من طلبتها المبدعين في النشاطات الطلابية اللاصفية المتمثلة بالمشاركات في كافة المحافل ( قراءة القرآن، الشعر ،العزف، الرسم، النحت، الاعمال الفنية، النشاطات الرياضية) ، والذين مثلوا الجامعة للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠.

حضر الكرنفال السيد رئيس جامعة نينوى السابق ا. د. مزاحم الخياط، مسؤول كنائس مدينة الموصل الاب رائد عادل، نقيب الأكاديميين ا. م. د. باسل خلف حمود، ممثل عن قائد شرطة نينوى مدير حماية المنشأت العميد اسماعيل الجبوري ونخبة من عمداء واساتذة وطلبة الجامعة.

تناول الكرنفال استعراض فعاليات قسم النشاطات الطلابية للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠،والمراكز المتقدمة التي حصلت عليها الجامعة في هذه النشاطات، تخلل الكرنفال مشاركة الطلبة بعدة فقرات منها (قراءة القرآن، الشعر، العزف، الرسم )، كما اثرى الكرنفال مشاركة التدريسي في كلية الطب ا. د. نبيل نجيب، باستعراض لوحاته الفنية والتي قام برسمها، موضحا للطلبة اهمية مزاولة هواياتهم وتنميتها بالاضافة الى تعليمهم.

اختتم الكرنفال بتكريم رعاة مسيرة الابداع السيد رئيس جامعة نينوى السابق ا. د.مزاحم الخياط، والحالي ا. د. اسامة المشهداني الطلبة ونخبة من منتسبي الجامعة بشهادات تقديرية وبدرع الابداع، دعما للنشاطات الطلابية في الجامعة وتثمينا لجهودهم في المشاركة واعلاء سمعة الجامعة في كافة المحافل المحلية والدولبة، متمنين لهم دوام التميز والإبداع خدمة لجامعتنا العزيزة.