اختتام الامتحانات النهائية التقويمية لطلبة المرحلة الثانية في كلية التمريض بجامعة نينوى

حسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة اسماعيل المشهداني، وبأشراف ومتابعة السيد عميد كلية التمريض بجامعة نينوى الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم.

اختتمت عمادة كلية التمريض بجامعة نينوى وبالتنسيق مع مركز الحاسبة الالكترونية في الجامعة، الامتحانات التقويمية الوزارية للعام الدراسي 2021 / 2022، اذ ادى طلبة المرحلة الثانية يوم الاثنين الموافق 20 / 6 / 2022، الامتحان التقويمي النهائي لمادة الاحياء المجهرية والتي سارت وفق الجدول المعد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبأشراف مباشر ومتابعة عن بعد من قبل الفريق الوزاري المكلف بمتابعة الامتحانات التقويمية.

حيث تفقد السيد عميد الكلية، القاعات الامتحانية الخاصة بالامتحانات التقويمية واشرف على فتح الاسئلة الوزارية والدفاتر الامتحانية واطلع بشكل مباشر على مراحل اجراء الامتحان التقويمي الوزاري.

كما اكد السيد العميد على ضرورة الاستمرار بنفس النهج والانضباط العالي بما يضمن انسيابية اجراء الامتحانات النهائية حسب التعليمات الامتحانية النافذة من رئاسة الجامعة.

من جانبه اشاد الفريق الوزاري المكلف بالمتابعة والاشراف على الامتحانات التقويمية بالجهود المبذولة من قبل عمادة كلية التمريض في توفير كافة الاحتياجات واللوازم اللوجستية والفنية لانجاح العام الدراسي الحالي،متمنين لطلبتنا الاعزاء بالموفقية والنجاح.