اسم جامعة نينوى عاليا في المحافل الدولية

خريج من قسم هندسة الاتصالات/ كلية هندسة الالكترونيات ضمن الفريق العراقي الفائز بالمرتبة الاولى عالميا في مسابقة هواوي الدولية للاتصالات وتكنلوجيا المعلومات (ICT Huawei competition)

استمرارا للانجازات العلمية لجامعة نينوى وبمتابعة مستمرة من قبل السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني والسيد عميد الكلية ا. د. خالد خليل محمــــــد ، لرفع اسم الكلية والجامعة ومحافظتنا العزيزة نينوى في المحافل الوطنية والعالمية ودعمه المستمر للطاقات المتميزة حتى بعد التخرج.

فاز احد خريجي قسم هندسة الاتصالات / كلية هندسة الالكترونيات الخربج احمد محمد علي، بالمرتبة الاولى عالميا بمسابقة هواوي الدولية للاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ICT Huawei competition ضمن الفريق العراقي.

وجاء هذا الفوز العظيم بعد سلسلة من المنافسات على مستوى العراق والتي جرت داخل العراق، تلتها المرحلة الثانية وعلى مستوى الشرق الاوسط والتي جرت في المملكة العربية السعودية،فيما اقيمت المرحلة النهائية يوم 18/6/2022 وعلى المستوى العالمي .

وهذه المسابقة العالمية في نسختها السادسة ضمت اكثر من 150000 متنافس بمشاركة اكثر من 2000 جامعة عراقية وعربية وعالمية من 85 دولة, وتاهل الى المستوى العالمي 143 فريق من 43 دولة.

يذكر ان الوفد العراقي ضم كل من :-

احمد محمد علي : جامعة نينوى

ايمن يوسف حمه صادق جامعة صلاح الدين

محمد برهان احمد جامعة صلاح الدين

كل التمنيات والتبريكات للفريق العراقي ولممثل جامعة نينوى الخريج احمد محمد علي الذي استطاع ان يعرض مهاراته في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات وعلى المستوى العالمي معززا سمعة كليته وجامعته ، متمنين له دوام العطاء والتقدم والى مزيد من الابداع والتميز.