تدريسية من كلية هندسة الإلكترونيات تحصل على شهادة الدكتوراه في تخصص هندسة الحاسوب

حصلت التدريسية في كلية هندسة الإلكترونيات ،مسؤولة شعبة تقويم الأداء في قسم ضمان الجودة برئاسة الجامعة م.م. زينة علي محمد شريف ،يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/١ على رحاب جامعة الموصل كلية الهندسة / قسم هندسة الحاسوب ، على شهادة الدكتوراه في تخصص هندسة الحاسوب/شبكات الحاسوب عن إطروحتها الموسومة ( شبكة متحكم لاسلكية كفوءة ومؤمنة للمركبة الكهربائية ذاتية القيادة ).

حضر جانبا من المناقشة رئيس جامعة الموصل أ.د.قصي كمال الدين الأحمدي ، ومساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية أ.د.منير سالم طه ، وعميد كلية الهندسة ونخبة من أساتذة الكلية وطلبة الدراسات العليا.

تناولت الإطروحة التي تقدمت بها الباحثة دراسة المركبة الكهربائية ذاتية القيادة وما مدى الحاجة إليها وسبل تطويرها ، وهدفت الرسالة إلى ربط السيارة بشبكة لاسلكية تتحكم بها عن طريق الكاميرات وجهاز الرادار والمتحسسات الضوئية ، وبعد إستماع لجنة المناقشة لدفوع الباحثة عن إطروحتها تم منحها شهادة الدكتوراه في تخصص هندسة الحاسوب/شبكات الحاسوب وبتقدير إمتياز.

من جانبه بارك السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، وعمادة كلية هندسة الإلكترونيات حصول الباحثة على شهادة الدكتوراه وبتقدير إمتياز ، متمنين لها مزيد من العطاء والتقدم خدمة لجامعتنا العزيزة.