تنفيذ بنود اتفاقية التعاون مع جامعة الشارقة

تنفيذا لاتفاقية التعاون التي تم ابرامها بين جامعتي نينوى والشارقة.

زار وفد من جامعة نينوى برئاسة السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني يرافقه السادة عمداء كليات الجامعة جامعة الشارقة.

استهلت الزيارة بحضور جانب من المؤتمر الدولي الذي اقامته جامعة الشارقة حول التعليم والتعلم في حقبة ما بعد كوفيد-19، تلاه سلسلة مكثفة من الاجتماعات بين الوفد والقيادات في جامعة الشارقة متمثلة بالسيد مدير جامعة الشارقة الاستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي والسادة نواب مدير الجامعة والسادة عمداء الكليات فضلا عن اللقاءات والاجتماعات المنفصلة بين قيادات جامعة نينوى من جهة ونظرائهم في جامعة الشارقة من جهة اخرى.

هدفت الاجتماعات الى الترجمة المثلى لاتفاقية التعاون مابين الجامعتين والوصول الى سبل تنفيذها بالطرق المثلى خدمة لجامعتنا وارساءا لاسس الصداقة مع جامعة الشارقة.

وقد لمس الوفد الزائر حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من الطرف المستضيف فضلا عن فتح افاق واسعة لدعم الجامعة فيما يتعلق بالاتفاق المبدئي على مجالات التعاون البحثي وتبادل الطلبة والخبرات الاكاديمية وتمثل التعاون ايضا في مشاركة برامج التعليم المستمر ودعم وتنمية الخبرات الاكاديمية في جامعتنا، متمنين لهم دوام التقدم وللجامعتين دوام التعاون والازدهار.