جامعة نينوى تستقبل وفد منظمة الخبراء الفرنسيين France Expertise

استقبلت جامعة نينوى ، يوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/١/٢٦،وفدا من منظمة الخبراء الفرنسيين France Expertise،ضم كل من المدير السابق للمنظمة السيد فابريس بو سالم ومديرها الحالي السيد محمد طاهر والوفد المرافق لهم.

كان بالاستقبال السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.جعفر رمضان محمد، مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية، رؤساء الاقسام والشعب العلمية.

جاءت هذه الزيارة للوقوف على مشروع ينهض لتمويل المشاريع والابتكارات المقترحة من قبل طلبة جامعتي نينوى والموصل وللتعريف بمدير المنظمة الجديد السيد محمد طاهر، استكمالا للتعاون المشترك لهذه المشاريع الطلابية في الجامعتين وباشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تخللت الزيارة اجتماعا طرح خلاله ما تم انجازه في الفترة السابقة واحتياجات الجامعة المستقبلية من دعم وتطوير لخبرات كوادرها وطلبتها،من جانبها ابدت المنظمة استعدادها في التركيز على احتياجات الجامعة ونقلها الى الجانب الفرنسي لاستحصال الدعم لأنجاز هذه المشاريع.

اختتمت الزيارة بشكر مقدم من جامعة نينوى لمنظمة الخبراء الفرنسيين France Expertise ولمديرها السابق السيد فابريس على ما تم تقديمه من مشاريع لمصلحة الجامعة، متمنين للمنظمة ومديرها الجديد مزيدا من التعاون خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.