جامعة نينوى تعلن بشكل رسمي عن استحداث الدراسة المسائية في كلياتها وجهوزيتها لاستقبال الطلبة

اعلنت جامعة نينوى، صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١١/١٦،رسميا عن استحداث الدراسة المسائية في كلياتها وجهوزيتها لاستقبال الطلبة، حيث صرح السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، للقنوات الفضائية بكلمة جاء فيها :-

يسر جامعة نينوى ان تعلن عن استحداث الدراسات المسائية في كليات الجامعة (التمريض، القانون، تكنولوجيا المعلومات بقسميها البرمجيات وشبكات الحاسوب والانترنت ) بالاضافة الى الدراسة المسائية في كلية هندسة الالكترونيات باقسامها الاربعة.

تجسدت رؤية الجامعة نينوى في استحداث الدراسات المسائية في هذه الكليات، لما لهذه التخصصات المهمة من اهمية كبيرة ولحاجة سوق العمل الماسة اليها.

وانطلاقا من رسالتها العلمية والاكاديمية تسعى جامعة نينوى الى النهوض والتوسع بمؤسساتها التعليمية بجانب المدينة الايمن في موقعي الجوسق والعذبة، لتكوين جامعة قوية ورصينة للارتقاء بواقع المحافظة علميا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا وبالتالي تقديم افضل الخدمات لطلبتنا ولابناء بلدنا العزيز .

ومن هذا المنبر نهيب بكافة أبنائنا الطلبة من خريجي الدراسة الإعدادية الى اغتنام الفرصة في الحصول على مقعد في احدى هذه الكليات من خلال التقديم المباشر عن طريق مراجعة شعب التسجيل فيها، متمنين لهم دوام ألموفقية والنجاح.