جامعة نينوى تقيم مأدبة افطار جماعي وامسية رمضانية لطلبتها

برعاية السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، وبحضور السيد محافظ نينوى الاستاذ نجم الجبوري، قائمقام الموصل الاستاذ امين فنش، معاون محافظ نينوى لشؤون التخطيط الدكتور رعد العباسي، رئيس اللجنة العليا لاعمار محافظة نينوى الاستاذ عبد القادر الدخيل، مدراء الدوائر الخدمية،نقيب الأكاديميين العراقيين فرع نينوى، عمداء الكليات واساتذتها وطلبة الجامعة.

اقامت جامعة نينوى، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٤/١٩،وبالتنسيق مع مديرية الاقسام الداخلية وبدعم من عمادة كلية الطب، مادبة افطار جماعي وامسية رمضانية لطلاب وطالبات الاقسام الداخلية من سكنة المحافظات وسكنة خارج مدينة الموصل، حيث تم نقل الطلبة من الاقسام الداخلية الى مطعم القصر الملكي في منطقة الغابات السياحية ذهابا وايابا.

افتتحت الامسية بكلمة للسيد رئيس الجامعة مرحبا فيها بأبنائنا الطلبة في هذا اليوم الرمضاني والامسية الجميلة التي حملت في طياتها كل معاني المحبة والسلام بين ابناء الشعب الواحد، موكدا بأن جامعة نينوى ستبقى الحاضنة لابنائها والداعمة لهم في شتى المجالات.

من جانبهم شكر الحاضرين والطلبة رئاسة الجامعة وعمادة كلية الطب على هذه الالتفاتة الكريمة والرعاية الابوية التي تقدمها الجامعة في خدمة الطلبة متمنين للجامعة دوام التقدم والازدهار خدمة لابناء بلدنا العزيز.