جامعة نينوى تقيم محاضرة الكترونية القاها الدكتور عوف قبع احد افضل الجراحيين التجميليين في المملكة المتحدة

حسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، وانطلاقا من نهج الجامعة في التواصل والانفتاح على كافة الجامعات المحلية والدولية واستمرارا لتفعيل اتفاقياتها مع هذه الجامعات الرصينة لتبادل الخبرات.

اقام مركز التعليم المستمر بجامعة نينوى، وذلك يوم الجمعة الموافق 11-3-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءا، عبر تطبيق Zoom Meeting، محاضرة الكترونية القاها احد افضل الجراحيين التجميليين في المملكة المتحدة الدكتور عوف قبع تحت عنوان :-
(Update in selecting and treating candidate for rhinoplasty)

شارك في المحاضرة عدد كبير من أساتذة واكاديميي جامعتنا والجامعات العراقية الاخرى بالاضافة الى عدد كبير من الاطباء من ذوي الاختصاص.

تناولت المحاضرة ما توصل اليه العالم من تطور كبير في مجال الجراحة التجميلية، حيث تم عرض عدد من الحالات الجراحية التجميلية للانف، تخلل المحاضرة فتح باب النقاش وَالاسئلة حول ما قدم فيها من معلومات قيمة.

اختتمت المحاضرة بتقديم الشكر والعرفان من قبل السيد رئيس الجامعة لجامعة الشارقة وَاساتذتها وللدكتور عوف قبع والدكتور قتيبة الحيالي، تثمينا لجهودهم الكبيرة في اثراء اساتذتنا بمحاضراتهم القيمة، متمنيا لهم مزيدا من العطاء والتقدم… ومن الله التوفيق.