رئيس جامعة نينوى يترأس إحدى الجلسات العلمية في المؤتمر الطبي الثاني لطب الأطفال في محافظة أربيل

بدعوة كريمة من قبل القائمين على أعمال المؤتمر الطبي الثاني لطب الأطفال.

ترأس السيد رئيس جامعة نينوى إستشاري طب وجراحة الأطفال الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، إحدى الجلسات العلمية في المؤتمر الطبي الثاني لطب الأطفال والذي أقيم بالتعاون مابين مجلس البورد العربي للتخصصات الصحية – قسم طب الأطفال ، ومجلس كردستان للتخصصات الطبية، وكلية الطب في جامعة هولير الطبية،والجمعية الطبية العراقية لطب الأطفال،والجمعية الطبية لكردستان لطب الأطفال, على رحاب فندق ديوان في محافظة أربيل، كردستان العراق للفترة 25-26 إبريل – 2024.

حضر المؤتمر معالي وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي ، ومحافظ أربيل ، ووزير صحة الأقليم ، ومسؤولو البورد ، ونخبة من رؤساء الجامعات العراقية.

قدم المشهداني في المؤتمر كلمة مشيرا فيها إلى أهمية إلإشتراك والتعاون في إقامة المؤتمرات الطبية الدولية لتبادل الخبرات وتناقح الأفكار والتعرف على كل ماهو جديد في المجال الطبي والصحي.

شارك في المؤتمر متحدثين من دول أجنبية وعربية وبمشاركة أساتذة من الجامعات العراقية والعالمية ، وناقشت البحوث المستجدات وأخر ما توصل إليه العالم في مجال طب الأطفال ، وأختتم المؤتمر بتكريم المشهداني والمشاركين في المؤتمر بدرع المؤتمر ، متمنين للجميع بدوام الموفقية والنجاح.