جامعة نينوى في رعاية المواهب والابداع

ضمن نهج جامعة نينوى في رعاية المواهب والمبدعين من طلبة الجامعة، وعلى هامش االاحتفالية والمعارض التي اقيمت بمناسبة يوم الجامعة.

التقى السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/٩، بطالب المرحلة الثانية في كلية تكنولوجيا المعلومات / قسم البرمجيات (مصطفى محمد ضياء الدين).

الطالب مصطفى محمد، لم تقتصر حياته اليومية على اكمال تعليمه فقط بل تعدته لممارسة مهنة والده ليكون فنان تشكيلي يمتلك موهبة النحت على (الرخام، الخشب والنحاس)، حيث شارك باحدى لوحاته الفنية التي تحمل شعار جامعة نينوى في المعرض الفني الذي اقيم بمناسبة ذكرى تأسيس الجامعة.

ابدى السيد رئيس الجامعة اعجابه بهذه الموهبة، مبديا استعداد الجامعة في تنميتها ورعايتها من خلال اقامة معرض فني يضم اعمال المبدعين، بالاضافة الى استضافة الطالب في مجلس الجامعة للتصويت على انشاء مركز ثقافي يخلد الاعمال الفنية لطلبة الجامعة.

اختتم اللقاء بتقديم لوحته الفنية المصنوعة من الرخام والتي تحمل شعار جامعة نينوى للسيد رئيس الجامعة، من جانبه قدم السيد رئيس الجامعة للطالب درع الابداع، متمنيا على الطلبة كافة تنمية وتطوير مواهبهم، متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح.