رئيس جامعة نينوى يشارك في المؤتمر الفصلي الموسوم (الحرب الروسية-الاوكرانية) وتداعياتها عربيا وعالميا وتأثيراتها على التنمية

برعاية فخامة رئيس مجلس النواب العراقي الاستاذ محمد ريكان الحلبوسي، وبدعوة كريمة من قبل جمعية تنمية نينوى الموكدة وبالتعاون مع مركز اليرموك للدراسات الاستراتيجية ومركز مستقبل نينوى للدراسات الاستراتيجية بجامعة الموصل.

شارك السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/٢٣،على رحاب قاعة ام الربيعين في المجمع الثاني لجامعة الموصل ، في فعاليات المؤتمر الفصلي الموسوم (الحرب الروسية-الاوكرانية) وتداعياتها عربيا وعالميا وتأثيراتها على التنمية.

حضر المؤتمر مساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية ا. د. منير سالم، مدير جهاز الامن الوطني العميد هشام الهاشمي، نخبة من اكاديميي الجامعات، شيوخ ووجهاء من محافظة نينوى.

ناقش المؤتمر تأثيرات الحرب الروسية الاوكرانية عالميا وعربيا من كافة النواحي الاقتصادية والتنموية وبحث السبل الكفيلة في تقليل هذه التداعيات على حياة الفرد والمجتمع، خرج المؤتمر بمجموعة من التوصيات الهادفة الى تجاوز هذه الازمات الاقتصادية والتقليل من اثارها السلبية… ومن الله التوفيق.