رئيس جامعة نينوى يكرم ايقونة المحبة والسلام

كرم السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، طالبة المرحلة الخامسة في كلية الطب الطالبة (سارة ايشو) لتفانيها في تقديم الخدمات الانسانية وعملها مع المنظمات الدولية لخدمة المجتمع.

نبذة مختصرة عن ايقونة المحبة والسلام:-

على الرغم من كونها طالبة في المرحلة الخامسة في كلية الطب وانشغالها في الدراسة وطلب العلم ورغم ضيق وقتها لكن كل هذه الاسباب لم تمنعها من مواصلة موهبتها كرسامة وكذلك المشاركة في تقديم يد العون لمحتاجيها.

انها طالبة المرحلة الخامسة (سارة ايشو) والتي تعمل مع عدة منظمات انسانية منها منظمة undp ومنظمة الغذاء والدواء العالمية والكثير من المنظمات المجتمعية التي تعنى بالتعايش السلمي والمجتمعي.

يذكر بأن ساره ايشو تعمل كممثلة عن جامعة نينوى لدى منظمة undp تتواصل معهم وتعرض عليهم كل ما تحتاجه الجامعة من خدمات مستقبلية، ولديها الكثير من الاعمال منها توزيع المساعدات المالية والغذائية على سكنة المخيمات من العوائل النازحة واعادة تأهيل العديد من المدارس ولديها الكثير من الافكار والمقترحات لطرحها على المنظمات الدولية بغية تنفيذها، متمنين لكافة طلبتنا الاعزاء ان يحذو حذوها وان يكون لهم مشاركة فاعلة لتقديم افضل الخدمات لابناء بلدنا العزيز.