رئيس جامعة نينوى يلتقي بمجموعة من طلبة كليتي القانون وتكنولوجيا المعلومات

سعيا من رئاسة جامعة نينوى متمثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، في التواصل مع الطلبة للاطلاع عن كثب على احتياحاتهم ولتذليل المعوقات التي تواجههم.

التقى السيد رئيس الجامعة، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١١/٢،وبحضور السيدة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات ا. د. منار كشمولة، والسيدة عميد كلية القانون ا. د. زينة غانم العبيدي، بمجموعة من طلبة الكليتين.

استهل اللقاء بترحيب السيد رئيس الجامعة بالطلبة موضحا اهمية هاتين الكليتين في سوق العمل، متحدثا مع الطلبة حول ضرورة توفر النقاط الثلاث التي تؤهلهم للنجاح والمتمثلة بامتلاك المعلومات، استخدام المهارات في استخدام المعلومات وادامة التواصل مع زملائهم واساتذهم للانفتاح و َالاطلاع على احدث اساليب التعليم المتطورة، لتحقيق النجاح والتفوق في سوق العمل مابعد التخرج.

من جانبهم اعرب عمداء الكليات والطلبة عن سعادتهم بهذا اللقاء مثمنين هذه الالتفاتة الكريمة، متقدمين بمجموعة من الطلبات والاحتياجات الضرورية، وبدروه اوعز السيد رئيس الجامعة بتنفيذها خدمة لطلبتنا الاعزاء كونهم اللبنة الاساسية في الجامعة مؤكدا بأن ابواب السيد رئيس الجامعة مفتوحة امام الطلبة وان رئاسة الجامعة تبذل قصارى جهدها في تقديم افضل الخدمات التعليمية لطلبتنا الاعزاء، متمنيا لهم دوام ألموفقية والنجاح.