رئيس جامعة نينوى يلتقي طلبة كلية التمريض

ضمن سلسلة المقابلات التي يجريها السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، مع طلبة الجامعة للاطلاع على احتياجاتهم ولتذليل المعوقات التي تواجههم.

التقى السيد رئيس الجامعة، يوم الاحد الموافق ٢٠٢١/١١/٧،وبحضور السيد عميد كلية التمريض ا. د. رضوان حسين ابراهيم، بمجموعة من طلبة كلية التمريض، استهل اللقاء بالمباركة ببدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢، والتحدث مع الطلبة حول أهمية هذه الكلية ومخرجاتها في سوق العمل مشيرا الى الكفاءة العالية لعميد واساتذة الكلية مباركا سعيهم في توفير احدث المختبرات والوسائل التعليمية لتقديم افضل الخدمات لطلبتنا الاعزاء.

تناول اللقاء التأكيد على الطلبة بضرورة الاطلاع على احدث الاساليب التمريضية المتطورة لكي يتمتع خريجي هذه الكلية بالمهارة وامتلاك المعلومة وتسخيرهما في خدمة المجتمع.

اختتم اللقاء بالاستماع الى مجموعة من الطلبات التي تقدم بها الطلبة، حيث اوعز سيادته بمتابعتها الحثيثة من قبل الجهات المختصة، من جانبهم شكر الطلبة رئاسة الجامعة وعمادة الكلية على حرصهم في متابعة امور الطلبة وتوفير احتياجاتهم الضرورية،متمنين للجامعة دوام العطاء والتقدم خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.