عمادة كلية التمريض بجامعة نينوى تنظم زيارة علمية الى الجامعة الامريكية في دهوك

ضمن النشاطات العلمية لكلية التمريض وانطلاقاً من مبدأ الانفتاح على الجامعات والمؤسسات العلمية والأكاديمية،وبإشراف وحضور السيد عميد كلية التمريض الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم.

نظمت عمادة كلية التمريض بجامعة نينوى زيارة علمية لطلبة المرحلة الثالثة وعدد من تدريسيي الكلية الى كلية التمريض بالجامعة الامريكية في دهوك صباح يوم الاثنين الموافق 13 / 3 / 2023.

تخلل الزيارة، لقاء السيد رئيس الجامعة الامريكية الدكتور راندال رودس والتباحث حول امكانية وسبل التعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية وأقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة بهدف الارتقاء العلمي والبحثي.

كما تم اللقاء بالسيد عميد كلية التمريض بالجامعة الامريكية الدكتور جيرفي برناردينو وقدم شرحاً مفصلاً عن برنامج كلية التمريض وتم التجول برفقته في اروقة الكلية والاطلاع على القاعات الدراسية والمختبرات العلمية فضلاً عن مكتبة الكلية.

هذا وتضمنت الزيارة الاطلاع على المختبرات العلمية والتطور الحاصل فيها وبحث سبل التعاون وتعزيز الأفكار المشتركة التي تهدف الى تطوير الجانب العملي والأكاديمي للاختصاصات التمريضية بما ينعكس ايجاباً على المستوى العلمي والدراسي لطلبتنا الأعزاء.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن شكره لحفاوة وحسن الاستقبال، متمنين لجامعتنا ولكلية التمريض مزيداً من التقدم والنجاح.