عميدة كلية القانون بجامعة نينوى تترأس لجنة مناقشة رسالة ماجستير في كلية الحقوق بجامعة تكريت

استنادا الى توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى ا. د. اسامة المشهداني، بالانفتاح والمساهمة العلمية والاكاديمية مع الجامعات المحلية والعالمية.

ترأست السيدة عميدة كلية القانون ا. د. زينة غانم العبيدي، لجنة مناقشة رسالة الماجستير للطالب ( قصي جمعة رمضان ) في كلية الحقوق بجامعة تكريت، والموسومة ( الملكية الناقصة _ دراسة مقارنة ) وبعضوية كل من
أ.م.د نبيل عبد شعيب / استاذ مساعد في القانون المدني / رئاسة مجلس الوزراء وأ.م.د ممتاز مطلب خبصي/ استاذ مساعد في القانون التجاري / جامعة تكريت- كلية الحقوق
وأ. د. بيرك فارس حسين/ استاذ في القانون المدني/ عضواً ومشرفاً.

جرت مناقشة الرسالة على قاعة الشهيد الدكتور ضامن العبيدي في مبنى الكلية صباح يوم الاربعاء الموافق ١٠/٨/٢٠٢٢، وبعد مناقشة الباحث والسماع لدفوعه عن رسالته تم منحه شهادة الماجستير في اختصاص القانون المدني .

وفي الختام قدم السيد عميد كلية القانون بجامعة تكريت ا. د. بيرك فارس حسين شهادة شكر وتقدير، للعبيدي تثمينا لجهودها العلمية المتميزة والمبذولة في المناقشة وتحملها عناء ومشقة السفر، وبدورها اثنت العبيدي على حفاوة الاستقبال والضيافة والكرم الذي حظيت به من قبل عمادة كلية الحقوق في جامعة تكريت، متمنين لاساتذة جامعاتنا مزيدا من التعاون خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.