قسم الإعلام والإتصال الحكومي يقيم ورشة عمل تحت عنوان (الصياغة الخبرية وكيفية رفع النشاطات على المواقع الإلكترونية)

حسب توجيهات السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، على تطوير مهارات منتسبي الإعلام في رئاسة الجامعة وتشكيلاتها.

أقام قسم الإعلام والإتصال الحكومي ، وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.د.عمار سعدون حامد ، يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/١/١٠ ، ورشة عمل تحت عنوان (الصياغة الخبرية وكيفية رفع النشاطات على المواقع الإلكترونية) ، إستهدفت الورشة منتسبي الجامعة العاملين في قسم وشعب الإعلام بتشكيلات الجامعة.

تضمنت الورشة محاضرتين ألقى المحاضرة الأولى فيها مدير قسم الإعلام والإتصال الحكومي م.رئيس مبرمجين السيد توفيق يونس علي ، متناولاً فيها نبذة تعريفية عن الخبر وكيفية صياغته ، متطرقاً إلى أجزاء وعناصر الخبر بالإضافة إلى التعريف بقوالب الأخبار وإستخداماتها ، مع إعطاء بعض التمارين والتدريبات للمشاركين في هذه الورشة، فيما تضمنت المحاضرة الثانية والتي ألقاها المنتسب في قسم الإعلام المهندس إبراهيم محمد حازم ، التدريب على كيفية رفع النشاطات وتحديثها على المواقع الإلكترونية.

لاقت الورشة تفاعل كبير من قبل المشاركين ، وبدوره أعرب المساعد الإداري عن أهمية هذه الورش في تطوير مهارات العاملين في مجال الإعلام ، لإظهار نشاطات الجامعة بما يتلائم وسمعتها العلمية والأكاديمية ، متمنياً لمنتسبي جامعتنا دوام العطاء والتقدم.