قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي تكرم رئيس جامعة نينوى بدرع قادة النصر

كرمت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي،متمثلة بمعاون القائد السيد ابو تراب الهلالي و السيد حيدر ابو هدمة، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٢/٨،في مبنى رئاسة الجامعة، رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، بدرع قادة النصر.

جاء هذا التكريم تثمينا لجهود وسعي جامعة نينوى في المساهمة الفاعلة في نشر مبادئ التعايش السلمي بين مكونات المجتمع الواحد ومحاربة الفكر التطرفي َمن خلال اقامة الندوات والانشطة والمحاضرات المنددة بالارهاب والتطرف، حيث اشادت قيادة عمليات الحشد، بدور جامعات محافظة نينوى في ارساء قواعد المحبة والسلام بين مكونات واطياف الشعب العراقي.

من جانبه اشاد المشهداني بالتضحيات التي قدمتها قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وقواتنا الامنية بمختلف صنوفها في تحرير المحافظة وحفظ الامن والاستقرار فيها.

كما تم التباحث مع قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي حول تسهيل الإجراءات وتقديم دعم الجهد الهندسي ومساندة القوات الأمنية الاخرى في تمشيط أرض الجامعة في منطقة العذبة من الالغام للمباشرة بوضع حجر الاساس وتنفيذ المشاريع المقرة َوالمحالة، من جانبها ابدت قيادة عمليات الحشد استعدادها لتقديم الجهد الهندسي وتسخير إمكانيات القيادة، خدمة للجامعة ولابناء محافظتنا العزيزة ومن الله التوفيق.