كلية التمريض بجامعة نينوى تباشر بأداء الإمتحانات النهائية التقويمية لطلبتها للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢

حسب التقويم الجامعي الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،وتوجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني، وبإشراف ومتابعة السيد عميد كلية التمريض بجامعة نينوى الأستاذ الدكتور رضوان حسين إبراهيم.

باشرت عمادة كلية التمريض بجامعة نينوى،صباح يوم الخميس الموافق 1 / 6 / 2023، بأداء الإمتحان النهائي التقويمي لطلبة المرحلة الثانية وللدراستين الصباحية والمسائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022 / 2023، لمادة تمريض البالغين.

حيث تفقد السيد مساعد رئيس جامعة نينوى للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمار سعدون حامد،وبرفقة عميد الكلية،و السيد معاون العميد للشؤون الإدارية المدرس الدكتور خالد إبراهيم محمد وعضو لجنة الإشراف والمتابعة على الإمتحانات التقويمية، المدرس الدكتور زياد طارق مدالله، القاعات الإمتحانية، مشيدا بجهود عمادة الكلية التي عملت على توفير كافة المستلزمات والمتطلبات اللازمة لإنجاح الإمتحانات، وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي قد يواجهها الطلبة لإجراء الإمتحانات بصورة نموذجية وإنسيابية عالية.

هذا وشهدت الزيارة الإطلاع على إستعدادات اللجان الإمتحانية ولجان المراقبة بالإضافة إلى الإطلاع على الإجراءات اللوجيستية، متمنين لطلبتنا الأعزاء بذل مزيداً من الجد والمثابرة لتحقيق الطموح والنجاح الباهر.