كلية القانون في جامعة نينوى تقيم محاضرة علمية تحت عنوان( قانون كـتـاب الـعـدول بين الـنـص والـتـطـبـيـق)

بإشراف رئيس جامعة نينوى أ. د. اسامة المشهداني،وبمتابعة مباشرة مـن قـبـل الـسـيـدة عـمـيــد كـلـيـة الـقـانـون أ. د. زيـنـة غـانـم الـعـبـيـدي.

اقام فرع الـقـانـون الخاص عن كلية القانون بجامعة نينوى نـشـاطـاً عـلـمـيـاً مـتـمـيـزاً من خلال اطلاع طلبتهم على التطبيق العملي لعمل كتاب العدول وصلاحياته التي منحها القانون.

إذ ألقت السيدة كاتب العدل (يسرى غانم العبيدي ) التي تم اختيارها لما تحمله من خبرات عملية متراكمة في مجال كتاب العدول وبرفقة الـمـشـاور الـقـانـونـي الأقـدم حـارث طـه يـاسـيـن الـحقوقي فـي مـديـريـة بـلـديـة الـمـوصـل والـمـحـامـي مـحـمـد عـبـد الله الـزبـيـدي محاضرتهم ذات الطابع العملي تعزيزاً لمعلومات الطلبة النظرية.

من جانبهم تـفـاعـل الـطـلـبـة مع السادة المحاضرين لما طرحوه من معلومات قيمة مـن خـلال الـمـداخـلات والإسـتـفـسـارات الـتـي وجـهـهـا الـطـلـبـة لـهم .

وفـي الخـتـام تـقـدمـت الـعـبـيـدي بـوافـر شـكـرهـا وتـقـديـرهـا من خلال تكريم المحاضرين، بشـهـادات تـقـديـريـة وكـتـب شـكـر تـثـمـيـنـا لـجـهـودهـم الـمـتـمـيـزة، مـتـمـنـيـة لـهـم الـمـزيـد مـن الإبـداع والـعـطـاء مثمنة سـعـة صـدورهم وتحملهم عناء السفر داعـيـة الـمـولـى عـز وجـل لـلجميع دوام الـمـوفـقـيـة والـسـداد.