مجلس جامعة نينوى يعقد اجتماعا الكترونيا بمشاركة مدير عام دائرة الاعمار والمشاريع في الوزارة

اشارة الى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة الاعمار والمشاريع ذي العدد ش/٣٣٠٥ بتاريخ ٢٠٢١/١٠/٦، والمتضمن عرض المساحات الفائضة في موقع جامعة نينوى في منطقة العذبة والبالغة (٤٠٠) دونم للاستثمار وذلك من خلال مشاركة وفد الوزارة في مؤتمر اكسبو دبي ٢٠٢٠.

عقد مجلس جامعة نينوى برئاسة السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني امس يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/١٠/٦،وبمشاركة مدير عام دائرة الاعمار والمشاريع في الوزارة ا. م. د. حيدر محمد مكية، مدير قسم الاعمار والمشاريع في جامعة الموصل المهندس وسيم واثق وبحضور اعضاء المجلس كافة،مدير قسم الاعمار والمشاريع، مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة، مركز الحاسبة الالكترونية.

ناقش الاجتماع اعداد خطة استثمارية بالمشاريع التي تخدم الجامعة والمجتمع بالاضافة الى اكمال دراسة الجدوى الاقتصادية لهذه المشاريع، تحديد الكلفة للمشاريع والارباح المتوقعة واخيرا اعداد مادة فلمية لارض الاستثمار لكي يتم عرضها في مؤتمر دبي لجذب المستثمرين واقناعهم على تنفيذ هذه المشاريع.

اختتم الاجتماع بتوزيع المهام على السادة الحضور كل حسب اختصاصه لارسال الخطة الاستثمارية الى دائرة الاعمار والمشاريع في الوزارة، متمنين تبني هذه المشاريع واحالتها على المستثمرين لتقديم افضل الخدمات لابناء بلدنا العزيز ومن الله التوفيق.