مجلس عمادة كلية الطب يعقد جلسته السابعة الاعتيادية في مبنى رئاسة الجامعة

برئاسة السيد رئيس الجامعة والمكلف بأدارة مهام عمادة كلية الطب الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني.

عقد مجلس عمادة كلية الطب جلسته السابعة الاعتيادية المفتوحة يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/٥/٣١،في مبنى رئاسة الجامعة وبحضور اعضاء المجلس كافة.

افتتحت الجلسة بترحيب السيد رئيس الجامعة بكافة الاعضاء مشيدا بدور شعب التسجيل وضمان الجودة ورؤساء الفروع في متابعة المسيرة التعليمية في الكلية وسيرها وفق معايير الجودة َوالرصانة العلمية.

ناقشت الجلسة الفقرات المدرجة ضمن جدول اعمالها منها :- توجيهات السيد رئيس الجامعة فيما يخص متابعة سير المحاضرات الالكترونية والتواصل مع الطلبة وممثلي المراحل لتذليل العقبات التي تواجههم كون الطلبة هم اللبنة الاساسية في الجامعة ونجاحهم يؤدي إلى نجاح المؤسسة التعليمية وقال السيد رئيس الجامعة بأن غاية الجامعة والكلية هي تخريج اطباء ناجحين ورفد سوق العمل بهذه الكفاءات التي تتمتع بالمعرفة والمهارة لتقديم افضل الخدمات لابناء بلدنا العزيز .

استضافت الجلسة ممثل طلبة المرحلة الرابعة وتم طرح مطالبة الطلبة في تأدية الجانب العملي في المستشفيات ومناقشته وايجاد الحلول المناسبة له بما يضمن اشراك الطلبة والحفاظ على سلامتهم من الاصابة بوباء كورونا في الوقت نفسه، متمنين للطلبة وللجامعة مزيدا من الرقي والازدهار.