افاق تعاون علمي مشترك مابين جامعة نينوى وجامعة العميد

بخطى ثابتة ومدروسة تواصل جامعة نينوى مشوارها في الانفتاح على الجامعات العراقية والاقليمية والعالمية، حيث فتحت جامعة نينوى متمثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يرافقه السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.جعفر رمضان والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ. د. رضوان حسين ابراهيم والوفد المرافق لهم، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٦/١٦، افاق تعاون علمي مشترك مع جامعة العميد وذلك بتوقيع مذكرة تعاون علمي واكاديمي وبحثي مشترك .

استقبل وفد جامعة نينوى السيد رئيس جامعة العميد أ. د. مؤيد عمران الغزالي والسادة اعضاء مجلس الجامعة، مرحبين بوفد جامعتنا وبهذه المبادرة التي ستسهم في تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية بين الجامعتين فضلا عن الشراكة في اقامة الفعاليات والأنشطة العلمية كافة.

تخلل الاتفاقية جولة أجراها المشهداني والوفد المرافق له بصحبة الغزالي في اروقة الجامعة للاطلاع على القاعات والمختبرات العلمية بالاضافة الى الاطلاع على منصة التعليم الالكتروني للجامعة.

اختتمت الزيارة بتقديم درع جامعة نينوى للسيد رئيس جامعة العميد، مثمنين كرم ضيافتهم وحفاوة الاستقبال، متمنين للجامعتين مزيدا من التعاون خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.