وفد جامعة نينوى يشارك في مؤتمر جامعة كربلاء الدولي التاسع لعلوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

بدعوة كريمة من قبل السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم السعيدي.

شارك وفد من جامعة نينوى برئاسة السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني ومساعديه العلمي والاداري والوفد المرافق لهم، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٦/١٦،في مؤتمر جامعة كربلاء الدولي التاسع لعلوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

افتتح المؤتمر بكلمة للسيد رئيس جامعة كربلاء مرحبا بوفد جامعة نينوى، متحدثا عن التطورات الحاصلة في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ، تلاها كلمة للسيد رئيس جامعة نينوى مشيدا فيها بكرم ضيافة جامعة كربلاء، معبرا عن سروره للتطور الحاصل في جامعة كربلاء على مستوى الاعمار والمستوى العلمي والأكاديمي.

شارك في المؤتمر عدد كبير من الباحثين، هدفت هذه البحوث الى مناقشة ما توصل اليه العالم الحديث من تطورات في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والتأكيد على ضرورة مواكبة هذه التطورات للارتقاء والتقدم في المجالين العلمي والتكنولوجي.

تخلل الزيارة ايضا التجول برفقة السيد رئيس جامعة كربلاء في اروقة وكليات جامعة كربلاء والاطلاع على حملة الاعمار والبنى التحتية فيها.

اختتمت الزيارة بتقديم السيد رئيس جامعة كربلاء درع الجامعة للدكتور اسامة المشهداني، من جانبه اشاد المشهداني بعراقة جامعة كربلاء شاكرا اياهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متمنيا لهم مزيدا من الرقي والازدهار.